بريد إلكتروني: sales5@solargamko.com   |   هاتف: 80910989-513-86+
مرحبًا بكم في زيارة Gamko في 1.2H E522 SNECPV في الفترة من 13 إلى 15 يونيو
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » مرحبًا بكم في زيارة Gamko في 1.2H E522 SNECPV في الفترة من 13 إلى 15 يونيو
اتصل بنا

مرحبًا بكم في زيارة Gamko في 1.2H E522 SNECPV في الفترة من 13 إلى 15 يونيو

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاثي      نشر الوقت: 2024-04-03      المنشأ:Nantong Gamko New Energy

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرحبًا بكم في زيارة Gamko في 1.2H E522 SNECPV في الفترة من 13 إلى 15 يونيو

Gamko New Energy تعرض في المؤتمر السابع عشر لـ SNECPV.

شعار

يسر شركة Gamko New Energy، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة الشمسية، أن تعلن عن مشاركتها في معرض شنغهاي للطاقة الشمسية القادم، SNECPV.سيقام الحدث في الفترة من 13 إلى 15 يونيو، وتدعو شركة Gamko New Energy جميع العملاء الجدد والحاليين لزيارة جناحهم.


يعد SNECPV حدثًا متوقعًا للغاية في صناعة الطاقة الشمسية، حيث يجذب المحترفين والمتحمسين من جميع أنحاء العالم.إنه بمثابة منصة للشركات لعرض أحدث ابتكاراتها، وتبادل المعرفة، وإقامة اتصالات قيمة.


سيكون جناح شركة Gamko New Energy، الواقع في 1.2H-E522، مركزًا للنشاط خلال المعرض.ستتاح للزوار الفرصة لاستكشاف حلول الطاقة الشمسية المتطورة للشركة، والتعرف على أحدث التطورات التكنولوجية، والتفاعل مع فريقهم واسع المعرفة.


باعتبارها شركة رائدة في قطاع الطاقة الشمسية، تلتزم شركة Gamko New Energy بتوفير حلول مستدامة وفعالة تلبي الطلب المتزايد باستمرار على الطاقة النظيفة.وتتراوح منتجاتها من الألواح الشمسية والمحولات إلى أنظمة تخزين الطاقة وحلول المنزل الذكي.


ومن خلال المشاركة في SNECPV، تهدف Gamko New Energy إلى توسيع تواجدها في السوق الصينية وتعزيز العلاقات مع عملائها الكرام.ويوفر المعرض منصة مثالية للشركة لعرض خبراتها وإبراز التزامها بالابتكار والجودة.


قال السيد لو، الرئيس التنفيذي لشركة Gamko New Energy: 'يسعدنا أن نكون جزءًا من SNECPV'.'يتيح لنا هذا الحدث التواصل مع المتخصصين في هذا المجال ومشاركة معرفتنا وإظهار تفانينا في توفير حلول الطاقة المستدامة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالعملاء الجدد والحاليين في جناحنا'


يمكن لزوار جناح Gamko New Energy أن يتوقعوا ترحيبًا حارًا واهتمامًا شخصيًا من فريق الخبراء لديهم.سواء كنت مهتمًا بحلول الطاقة الشمسية السكنية أو المشاريع التجارية واسعة النطاق، سيكون موظفوهم ذوو الخبرة متاحين للإجابة على الأسئلة وتقديم التوجيه ومناقشة الحلول المخصصة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة.


يعد SNECPV فرصة ممتازة للأفراد والشركات المهتمة بالطاقة الشمسية لاستكشاف أحدث الاتجاهات واكتشاف المنتجات المبتكرة والتواصل مع قادة الصناعة.يعد وجود شركة Gamko New Energy في المعرض بمثابة شهادة على التزامهم بقيادة اعتماد مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة.


حدد التقويم الخاص بك للفترة من 13 يونيو إلى 15 يونيو وتأكد من زيارة جناح Gamko New Energy في SNECPV.استمتع بتجربة أحدث حلول الطاقة الشمسية الخاصة بهم وتعرف على كيف يمكنهم مساعدتك في تسخير قوة الشمس من أجل مستقبل أكثر اخضرارًا.


ترك رسالة
اتصل بنا
  • Gamko Energy، 10 # B-1، Xinhang Industrial Park، No. 606، Kaifa Avenue، Dagong Town، Hai 'an City، Jiangsu Province
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
  • :اتصل بنا على
    + 86-513-80910989
    +86 - 15751865228
    ​​​​​​​