بريد إلكتروني: sales5@solargamko.com   |   هاتف: 80910989-513-86+
أخبار عاجلة!الفوضى مرة أخرى!حصار مروري وانقطاع المواصلات!أكثر من 40 ألف حاوية عالقة في الميناء!التأخير اللوجستي!
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أخبار عاجلة!الفوضى مرة أخرى!حصار مروري وانقطاع المواصلات!أكثر من 40 ألف حاوية عالقة في الميناء!التأخير اللوجستي!
اتصل بنا

أخبار عاجلة!الفوضى مرة أخرى!حصار مروري وانقطاع المواصلات!أكثر من 40 ألف حاوية عالقة في الميناء!التأخير اللوجستي!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أخبار عاجلة!الفوضى مرة أخرى!حصار مروري وانقطاع المواصلات!أكثر من 40 ألف حاوية عالقة في الميناء!التأخير اللوجستي!

في الآونة الأخيرة، تدهور الوضع في بنغلاديش مرة أخرى! وأغلق المتظاهرون الطرق السريعة الرئيسية في البلاد في الأيام القليلة الماضية، وتوقف نقل البضائع مرة أخرى.تأثر نقل البضائع في شيتاغونغ بشكل خطير مرة أخرى. في الآونة الأخيرة، عادت الخدمات اللوجستية والنقل في أجزاء مختلفة من بنجلاديش إلى الفوضى مرة أخرى.يرجى الانتباه إلى تأثير التأخير اللوجستي.

وأعلنت الحكومة من الاثنين إلى الأربعاء عطلة وطنية ستبقى جميع المكاتب مغلقة. تعطلت خدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول ولا يتوفر سوى النطاق العريض مع اتصال غير مستقر. ستبقى المصانع مغلقة حتى أوامر أخرى. ومن المستودع الموجود في شيتاغونغ، لا يمكن نقل سوى بضع مئات من الصناديق إلى الميناء للشحن. وتأثرت عملية الشحن صباح يوم الاثنين حيث انقطع الاتصال بالإنترنت لعدة ساعات.
في 5 أغسطس، أصدر الموقع الرسمي لـ Kuehne + Nagel تحذيرًا مبكرًا: لقد تدهور الوضع في بنغلادش مرة أخرى، ولا تزال شيتاغونغ مزدحمة بشدة.

11

ميناء شيتاغونغ مزدحم للغاية.وفقا لبيانات Seaexplorer. ولا تزال مدة انتظار السفن من 3 إلى 4 أيام، إلا أن عدد السفن المنتظرة في المرسى ارتفع إلى 11 سفينة. حاليًا، لا يزال هناك حوالي 41000 حاوية TUE في الميناء . تدرك سلطات الميناء الوضع وتعمل جاهدة لإبقاء العمليات نشطة قدر الإمكان.

أصبحت محطات شحن الحاويات (CFS) أيضًا أكثر ازدحامًا بسبب تراكم البضائع وتدفق البضائع المراد معالجتها. إنهم يواجهون صعوبات، خاصة فيما يتعلق بالاتصالات والاتصال بالشبكة.
وفقًا لـ CCTV News، علم في 5 أغسطس بالتوقيت المحلي أن الجيش البنغلاديشي أصدر بيانًا في نفس اليوم قال فيه إنه سيتم فرض حظر التجول من الساعة 0:00 حتى 6:00 بالتوقيت المحلي في 6 أغسطس.
قال رئيس أركان الجيش البنجلاديشي ويك أوز زمان في خطاب متلفز يوم الخامس من الشهر الجاري استقالت رئيسة وزراء البلاد الشيخة حسينة في نفس اليوم وسيتم تشكيل حكومة مؤقتة قريبًا لحكم البلاد. ودعا زمان، في كلمته المتلفزة، الشعب إلى التزام الهدوء والعمل معًا للحفاظ على السلام والنظام الوطني، وأكد أنه سيحقق في أحداث العنف الأخيرة في بنجلاديش.

12

بالإضافة إلى ذلك، قالت صحيفة بيزنس ستاندرد البنجلاديشية في الخامس من الشهر الجاري وكانت الاحتجاجات مرتبطة باقتصاد البلاد. وبما أن التنمية الاقتصادية في بنغلاديش تعتمد على تجارة التصدير، فقد أدت البيئة الاقتصادية العالمية السيئة الحالية إلى انخفاض طلبات التصدير وصعوبات في دفع أجور العمال.أدى سعر صرف الدولار الأمريكي إلى اضطراب العملة والتضخم في بنغلاديش، وقد أثرت هذه الصعوبات بشكل مباشر على حياة الشعب البنغلاديشي وسبل عيشه.

ووفقا لبنك التنمية الآسيوي، فإن معدل التضخم سيرتفع من 6.2% إلى 9.0% في عام 2023. ووفقا لتوقعات الوكالة، سيكون من الصعب أن يرتفع معدل النمو الاقتصادي في بنجلاديش خلال السنوات القليلة المقبلة، في حين سيستمر معدل التضخم. لتبقى مرتفعة.

مرة أخرى، نود أن نذكر شركات الشحن ووكلاء الشحن الذين قاموا بذلك تم شحنها مؤخرًا إلى هذا البلد لإيلاء اهتمام وثيق للتأخير وتأثيرات الاحتجاجات على نقل البضائع لتجنب الخسائر غير الضرورية!

ترك رسالة
اتصل بنا
  • Gamko Energy، 10 # B-1، Xinhang Industrial Park، No. 606، Kaifa Avenue، Dagong Town، Hai 'an City، Jiangsu Province
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
  • :اتصل بنا على
    + 86-513-80910989
    +86 - 15751865228
    ​​​​​​​