بريد إلكتروني: sales5@solargamko.com   |   هاتف: 80910989-513-86+
لماذا لا تشتري الألواح الشمسية في المخزون
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا لا تشتري الألواح الشمسية في المخزون
اتصل بنا

لماذا لا تشتري الألواح الشمسية في المخزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاثي      نشر الوقت: 2023-12-06      المنشأ:Nantong Gamko New Energy

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا لا تشتري الألواح الشمسية في المخزون

الأسباب الرئيسية لعدم شراء الألواح الشمسية هي كما يلي:

1. جودة غير متساوية: العديد من العلامات التجارية ونماذج الألواح الشمسية في السوق، ذات جودة غير متساوية، قد تواجه بعض الألواح الشمسية مشاكل في الجودة، مثل تلف البطارية، وتقسيم الخلايا الشمسية، وتشوه صندوق التوصيل، وليس لدى الموردين معدات اختبار احترافية.قد تؤثر مشاكل الجودة هذه على كفاءة الألواح الشمسية وعمرها، بل وقد تسبب مخاطر على السلامة.


2. يوجد عدد كبير من الألواح الشمسية المزيفة في السوق الفورية، ولن يتم ضمان العملاء بعد الشراء، أو حتى مصادرتها في الجمارك بسبب عدم وجود تصريح تصدير، وسيواجهون غرامات عالية تتراوح بين 2-5 أضعاف قيمة البضاعة.


3. يدخل إلى السوق عدد كبير من الألواح الشمسية ذات العلامات التجارية التي تعاني من مشاكل الجودة والتي تحتاج إلى تدمير، وبأسعار منخفضة، ويشتري العملاء من تجار غير مؤهلين ومعتمدين، والذين سيتحملون جميع المخاطر بعد الشراء.


4. تلاشت طاقة الألواح الشمسية مع مرور الوقت.مخزون الألواح الشمسية بسبب موقع التراص سيء نسبيًا.بعد فترة طويلة، يتم تقليل عمر الخدمة وقوة الألواح الشمسية بشكل كبير.


لذلك، نوصي العملاء بشراء الألواح الشمسية من المصنع الأصلي، فالشراء الأصلي للألواح الشمسية له المزايا التالية:


26

31


1. تاكيد الجودة: عادة ما تخضع الألواح الشمسية التي يشتريها المصنع الأصلي لاختبارات الجودة وإصدار الشهادات الصارمة، والتي يمكن أن تضمن جودة المنتجات وأدائها.يمكن للعملاء الشراء والاستخدام بثقة.

27


2. سعر معقول: الألواح الشمسية التي يشتريها المصنع الأصلي عادة ما تكون ذات سعر معقول نسبيًا، ولن تكون هناك زيادة في الأسعار أو عرض أسعار زائف من قبل بعض الوسطاء.يمكن للعملاء اختيار السعر الأنسب من خلال مقارنة المنتجات والشركات المصنعة المختلفة.

28


3. حماية ما بعد البيع: عادة ما توفر الألواح الشمسية التي يشتريها المصنع الأصلي حماية معينة بعد البيع، مثل فترة الضمان وخدمات الصيانة وما إلى ذلك، لضمان حقوق العملاء وسلامتهم أثناء عملية الاستخدام.

30


5. دعم فني: عادةً ما توفر الألواح الشمسية التي يشتريها المصنع الأصلي دعمًا فنيًا معينًا، مثل إرشادات التثبيت وتعليمات الاستخدام وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تساعد العملاء على استخدام الألواح الشمسية وصيانتها بشكل صحيح وإطالة عمر الخدمة.


29


لذلك، نوصي العملاء بشراء الألواح الشمسية من المصنع الأصلي قدر الإمكان، وذلك لضمان الجودة والسعر وما بعد البيع والدعم الفني للمنتجات، وتقديم تجربة استخدام وحماية أفضل للعملاء.


شخص الاتصال: كاثي تشو

البريد الإلكتروني: sales5@solargamko.com

واتس اب/ويشات/هاتف: +86 15751865228

واتس اب للأعمال



ترك رسالة
اتصل بنا
  • Gamko Energy، 10 # B-1، Xinhang Industrial Park، No. 606، Kaifa Avenue، Dagong Town، Hai 'an City، Jiangsu Province
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
  • :اتصل بنا على
    + 86-513-80910989
    +86 - 15751865228
    ​​​​​​​