بريد إلكتروني: sales5@solargamko.com   |   هاتف: 80910989-513-86+
حقيبة وحدة الألواح الشمسية الكهروضوئية المحمولة 15 وات 4 لرحلات التخييم
أنت هنا: بيت » منتجات » لوحة شمسية » لوحة شمسية قابلة للطي » حقيبة وحدة الألواح الشمسية الكهروضوئية المحمولة 15 وات 4 لرحلات التخييم

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حقيبة وحدة الألواح الشمسية الكهروضوئية المحمولة 15 وات 4 لرحلات التخييم

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:
  • أربعة أضعاف 15 واط

  • GAMKO

منتج

حقيبة وحدة الألواح الشمسية الكهروضوئية المحمولة 15 وات 4 لرحلات التخييم

28 واط 4 - 产品 主 图 (1)28 عرض 4 - 产品 主 图 (4)

تتميز الألواح الشمسية المحمولة لدينا بأنها متينة ومتينة ويمكن حملها بسهولة أثناء حملها على الظهر أو ركوب الدراجات أو الانزلاق في الهواء ، أينما تأخذك مغامراتك.احصل على كل العصير الذي تحتاجه لتشغيل أجهزتك أثناء التنقل.

تم تصميمه بشكل قوي للمعسكرات الأساسية المتنقلة والمغامرات خارج الشبكة ، وهو مثالي للرحلات الطويلة عندما تحتاج إلى مزيد من الطاقة دون التضحية بقابلية التعبئة.يجعل التصميم متعدد الاستخدامات المكون من أربع لوحات من السهل الكشف عن الطاقة الشمسية وجمعها أثناء الثبات ، ثم حزمها سريعًا في المساحات الضيقة في سيارتك أثناء السفر.قم بإقرانها مع محطة طاقة Yeti للحفاظ على شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتشغيل الثلاجات المحمولة وتشغيل الأجهزة الإلكترونية الأساسية.

• 15 واط تتيح لك شحن بنوك الطاقة ومحطات الطاقة الشمسية لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتشغيل الثلاجات المحمولة وتشغيل الأجهزة الإلكترونية الأساسية.

• أربع لوحات أحادية البلورية محاطة بعلبة واقية قابلة للطي إلى شكل مدمج لسهولة التخزين وتعدد الاستخدامات.تسمح لك الحلقات المعلقة بربط اللوحة بالمركبات والخيام والمزيد.

• يتميز بكابلات شحن مدمجة للاستخدام مع محطات الطاقة Goal Zero Yeti و Sherpa Power Banks وأجهزة USB.يتيح لك الكابل المدمج مقاس 8 مم تسلسل الألواح الشمسية الإضافية لأوقات شحن أسرع

ورقة البيانات

قوة

15 واط

وحدة الحجم المطوية (سم)

17 * 17 * 2.5

دائرة مفتوحة.الجهد االكهربى

20.36 فولت

وحدة الحجم غير المطوية (سم)

67 * 17 * 0.2

دائرة مقصورة.الجهد االكهربى

1.98 أ

رقاقة السيليكون

أحادي البلورية

طاقة كهربائية شغالة

15.3 فولت

عدد الأوراق المطوية

4

العمل الحالي

1.5 أ

مواد اختيارية

صقيع PET / ETFE / العشب نمط حصيرة PET + نسيج مقاوم للماء

الكفاءة الكهروضوئية

22.5٪

الوزن الصافي

0.54

تاكيد الجودة

تاكيد الجودة

تغليف المنتج

تغليف المنتج

التعليمات

Q1: نحب أن نشتري الألواح الخاصة بك ، لأن السعر جيد ، لكن السعر ليس الأهم ، لا أحب شراء سلة المهملات ، كيف أعرف أن لوحتك الشمسية ذات جودة جيدة ، والجميع يقول إنها A لوحات الدرجات ، كيف يمكنني أن أثق بك؟ ج: أولاً ، نصنع لوحات جديدة وليست لوحة مخزون ، وسنقدم تقرير اختبار الفلاش ، ورقم السلسلة ، ومعدلات الطاقة ، والجهد ، والتيار ، كل ما هو مذكور في تقرير اختبار الفلاش للوحة الشمسية الفردية ، ولا تحتوي لوحة المخزون على أي قاعدة بيانات.أنت لا تعرف ما إذا كانت لوحات معيبة أو مكسورة.ولكن هذا لا يكفي.من فضلك اطلب من Gamko تقديم صورة اختبار الفلاش وصورة EL لكل لوحة.

Q2: أنا قلق أيضًا بشأن أمان دفعتي ، كيف يمكنك أن تضمن لي أمان الدفع بنسبة 100٪؟ ج: إذا كنت تقلق بشأن سلامة الدفع ، فإما أن أفعل ، فلنقم بـ 'Alibaba Trade Assurance Payment ' من أجل كل من السلامة.

س 3: كيف تطلب الدعم في حالة فشل المنتج في الضمان؟ ج: 1.مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حول رقم PI ، والرقم التسلسلي ، ورقم S / N للمنتج ، والأهم من ذلك ، هو وصف منتجات الفشل بشرط تشغيلها بشكل صحيح ، على أفضل وجه ، اعرض لنا صورًا أو فيديو أكثر تفصيلاً.2. سنقوم بإرسال قضيتك إلى قسم ما بعد البيع لدينا لتلبية الطلب الخاص بك.ومع ذلك ، فإننا نؤمن بجودتنا ، وأعتقد أنه إذا كان هناك أي مشكلة في الجودة ، يمكنك استرداد أموالك من شركتنا مباشرة.3. عادة ، في غضون 24 ساعة ، سوف نرسل لك أفضل الحلول عبر البريد الإلكتروني.

على: 
تحت: 
اتصل بنا
ترك رسالة
اتصل بنا
  • Gamko Energy، 10 # B-1، Xinhang Industrial Park، No. 606، Kaifa Avenue، Dagong Town، Hai 'an City، Jiangsu Province
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
  • :اتصل بنا على
    + 86-513-80910989
    +86 - 15751865228
    ​​​​​​​