بريد إلكتروني: sales5@solargamko.com   |   هاتف: 80910989-513-86+
الجملة الألواح الشمسية الكهروضوئية أحادية البلورية 400 واط 108 نصف خلية PERC 182mm لوحة شمسية أحادية الحصول على الألواح الشمسية المركبة المعتمدة
أنت هنا: بيت » منتجات » لوحة شمسية » لوحة شمسية أحادية البلورية » الجملة الألواح الشمسية الكهروضوئية أحادية البلورية 400 واط 108 نصف خلية PERC 182mm لوحة شمسية أحادية الحصول على الألواح الشمسية المركبة المعتمدة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الجملة الألواح الشمسية الكهروضوئية أحادية البلورية 400 واط 108 نصف خلية PERC 182mm لوحة شمسية أحادية الحصول على الألواح الشمسية المركبة المعتمدة

5 0 مراجعات
 
 
توافر الحالة:
الكمية:
  • GKA182M108S

  • GAMKO

للوحة أحادية الخلية الشمسية Gamko182MM ، رهنا 3 أنواع مختلفة يمكنك الاختيار ،  قياسي ، أسود و bifacial.يمكنك اختيار الشخص الذي يعجبك.

دلائل الميزات

* الخلايا الشمسية M Busbar

 يمكن أن يساعد في تحسين كفاءة الوحدة وتقديم مظهر جمالي أفضل لاستخدام نظامنا الشمسي.

* كفاءة عالية

بفضل تقنية الخلايا N-TOPCon ،  كفاءة التحويل تصل إلى 22.28٪.

* مقاومة PID

يضمن الأداء الممتاز المضاد لـ PID تدهورًا محدودًا للطاقة للإنتاج الضخم.

* أداء الإضاءة المنخفضة

 تصميم متطور من الزجاج وسطح الخلية محكم  يمكن أن تتأكد من الأداء الممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة.

* مرونة الطقس القاسية

معتمد لتحمل: حمل الرياح (2400 باسكال) وحمل الثلج (5400 باسكال).

* المتانة Aganist الظروف البيئية القاسية

معتمد لتحمل:  مقاومة عالية للملح والأمونيا.

GKA182M108395-415W_00

GKA182M108395-415W_01

1

2

3

4

تعريف عن الشركة:

Gamko New Energy ، مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات ، مكرسة لصناعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية.منتجاتنا الرئيسية هي الألواح الشمسية الأحادية ، الألواح الشمسية المتعددة ، الألواح الشمسية الشفافة ، الألواح الشمسية المصغرة ، الألواح الشمسية المرنة ، النظام الشمسي وأنظمة الإضاءة الشمسية.

تعد شركة Gamko Energy ، العالمية للطاقة والشركة المصنعة ، شركة محترفة لتصنيع وحدات الطاقة الشمسية تتمتع بخبرة 10 سنوات في مجال  الإنتاج ومراقبة الجودة منذ عام 2008. تعد Gamko أيضًا مزودًا للخدمات الفنية لمحطة الطاقة الشمسية (داخل الشبكة وخارجها  الشبكة) ، بما في ذلك التصميم الفني والتركيب والصيانة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

تمثل Gamko Energy مبيعات تمثل Deye و Amerisolar و Presola المسؤولة عن مبيعات وتصدير المنتجات و  توسيع أعمال السوق.سوف تتحمل Gamko الضمان المقابل للمنتجات التي يتم بيعها من Gamko Energy.  إلى جانب ذلك ، يوفر الضمان الأصلي أيضًا من Deye و Amerisolar و Presola.

في أغسطس 2013 ، عدلت Gamko استراتيجيتها وبدأت في التعاون مع المصانع عالية المستوى في تايوان وكوريا الجنوبية و  الولايات المتحدة الأمريكية لإنتاج وحدات جامكو.مع أفضل معدات الإنتاج وأكثرها تقدمًا في مختلف البلدان ، في عام 2018 ، نحن  لديها قدرة إنتاجية تبلغ 600 ميغاواط.

بناءً على التعاون الفني مع المعاهد الألمانية والأمريكية ، تم اعتماد وحدات Gamko من قبل ETL و TUV و KTL و JET و  JPEC و MCS و CEC و CGC و CQC و ISO9001 و ISO14001 و OHSAS18001 والصين 'Golden Sun '.تم استخدام وحدات Gamko على نطاق واسع  تستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا واليابان وإيطاليا وهولندا وكندا وكوريا الجنوبية واليونان وتايوان والعديد من البلدان الأخرى  البلدان والمناطق.

تمتلك Gamko معمل اختبار متقدم من خلال العمل معًا الخبراء والمهندسين الألمان والأمريكيين.خدمات جامكو الفنية  تشمل التصميم الفني والتركيبات وصيانة محطات الطاقة الشمسية الذكية.المشاريع التي صممها فريق جامكو الفني  في العديد من البلدان تقوم بتوليد الطاقة الشمسية وحماية البيئة العالمية.

تتلوث الأرض التي نعيش عليها باستمرار ، وسيتم استخدام الموارد الطبيعية مثل النفط والغاز والفحم في  مستقبل.يعمل فريق Gamko بجد لتطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية ، والوحدات الشمسية ذات الكفاءة العالية والطاقة الشمسية  تكامل النبات.

نحن نؤمن بـ 'الابتكارات تصنع المستقبل ' ونعتقد أن Gamko ستكون واحدة من رواد التكنولوجيا الشمسية والحامي المخلص لكوكبنا الأخضر.

على: 
تحت: 
اتصل بنا

منتجات ذات صله

ترك رسالة
اتصل بنا
  • Gamko Energy، 10 # B-1، Xinhang Industrial Park، No. 606، Kaifa Avenue، Dagong Town، Hai 'an City، Jiangsu Province
  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني
  • :اتصل بنا على
    + 86-513-80910989
    +86 - 15751865228
    ​​​​​​​